استثمار الفنادق والمنتجعات - An Overview

Wiki Article



الشركة العالمية لتجارة العقارات القابضة المحدودة - جزيرة فيرجن البريطانية

تزيد مجموعتان رئيسيتان من المستهلكين غالبية الطلب على الفنادق: المسافرون من رجال الأعمال والسياح.

الاستثمار في الصناديق المتداولة: من خلال هذا النوع من الاستثمار فإنه يمكنك شراء وحدات في صناديق استثمارية متداولة في سوق دبي المالي.

من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. موافق

موقع أخبار محدَث على مدار الساعة لكافة أخبار الأعمال والشركات

اعمل مع خبراء البيئة المحليين لتقييم تأثير التطوير الخاص بك على النظام البيئي المحيط.

وآخر الأنواع، وهو استثمار فندقي مبتكر، الاستثمار عن طريق شراء غرف في الفنادق، وهو مناسب لمن لا يملكون رأس مال كافي لأي من الأنواع السابقة.

الطلب موسمي أيضاً علي الفنادق ، مثل المنتجعات التي تشتعل في فصل الصيف ، كما تحظي الفنادق القريبة من مراكز المؤتمرات بإرتفاع الطلب عليها خلال الأحداث الرئيسية للبلاد ، لذلك يعتبر ضمان شركاء التشغيل ذوي الجودة العالية أمراً ضرورياً لزيادة إيرادات الفندق ،بالإضافة إلي الأهتمام بالأطعمة والمشروبات المقدمة علي نفس غرار الأهتمام بالخدمات الأخري تعرّف على المزيد وذلك يحسن من أداء فندقك.

فكر في استخدام المواد المستصلحة في البناء لتقليل التأثير البيئي.

بحث المستثمرين المحتملين: خذ الوقت الكافي لتحديد وبحث المستثمرين المحتملين الذين لديهم سجل حافل من الاستثمار في الأعمال التجارية المستدامة والصديقة للبيئة.

يعد ضمان الامتثال للمعايير القانونية ومعايير الاستدامة أمرًا بالغ الأهمية في صناعة تطوير الفنادق والمنتجعات.

جميع أعمال الإشراف والرقابة علي شركة الإدارة الفندقيه او فريق الإدارة للفنادق المستقله

من جانبه أعرب الدكتور ماريو توبايس الرئيس التنفيذي لمعرض بورصة برلين للسفر والسياحة الدولية، عن فخره بوجود سلطنة عُمان ضيفَ شرف للمعرض، وقد كان مخططًا لها خلال الأعوام القليلة الماضية لولا تفشي جائحة كورونا.

خدمات الضيوف: قم بتدريب موظفيك على تقديم خدمة عملاء رفيعة المستوى مع التركيز على الاستدامة. توفير وسائل راحة صديقة للبيئة، مثل حاويات أدوات الزينة القابلة لإعادة التعبئة وإضاءة الغرفة الموفرة للطاقة.

Report this wiki page